recent

آخر الأخبار

recent
الاخبار
جاري التحميل ...

جديد أكثر من 3 ملايين موظف أحيلوا على التقاعد منذ بداية السنة

جديد أكثر من 3 ملايين موظف أحيلوا على التقاعد منذ بداية السنة


جديد أكثر من 3 ملايين موظف أحيلوا على التقاعد منذ بداية السنة


أحيل أكثر من 3 ملايين موظف على التقاعد خلال العام الجاري، حسب ما كشفه المدير العام للضمان الإجتماعي بوزارة العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي جواد بوركايب في تصريح للإذاعة الوطنية.

كما كشف بوركايب، في حديثه أن 36 مليون جزائري يستفيدون من بطاقة الشفاء فيما قدرت قيمة النفقات السنوية للصندوق بـ 200 مليار دينار.

كما أضاف المدير العام  للضمان الإجتماعي بوزارة العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي، أنه لم يتم لحد الآن اتخاذ أي قرار يخص تغيير نظام التحفيزات المالية الممنوحة للصيادلة، والمتعلقة بهامش الربح المطبق على المنتجات الصيدلانية المصنعة محليا،  وقال المتحدث "إننا متمسكون بشراكتنا مع الصيادلة الخواص لأن الأمر يتعلق بنظام الشفاء، الذي يضمن خدمة عمومية ويمكن المواطنين من الحصول على الأدوية، مشددا على أهمية ترقية النظام الحالي من خلال تكثيف المشارورات".

للتذكير، ستنظم الوزارة الأولى هذا الخميس، مجلسا وزاريا مشتركا لدراسة قرار إلغاء الإمتيازات الخاصة بالصيادلة والتحفيزات التي أمر بها رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.


المصدر : هنـــا .

عن الكاتب

walid

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التوظيف في الجزائر emploiads