مدونة التوظيف في الجزائر emploiads مدونة التوظيف في الجزائر emploiads
جاري التحميل ...

النجاح يأتي أحياناً في سن مبكرة

النجاح يأتي أحياناً في سن مبكرة 

مروضة التنين الصغيرة


النجاح يأتي أحياناً في سن مبكرة

رغم الاعتقاد السائد بين شعوب بلادنا العربية، فألعاب الفيديو ليست كلها شرًا، خاصـة فـي حالة الشابة الاسكتلندية ذات 13 ربيعًا، إيمـا- ماري اركوارت، والتـي أدمنـت لعبـة اسـمها hack . ما دفعها لكتابة قـصة كتابهـا الأول: مروضو التنانين : الواقع يصبح افتراضيًا.

تدور أحداث هذه القصة الخيالية حـول ثلاثـة مـراهقين وجـدوا أنفـسهم حبيسي لعبة تدور أحداثها في واقع افتراضي خيالي، عبر أحداث ملئت 128 صفحة، كتبتها هذه الـصغيرة خـلال العطـلات الأسـبوعية، وبعـد انتهـاء فروضها الدراسية. بعدما انتهت من كتابة قصتها، بـدأت فـي البحـث عـن الناشرين، من خلال دليل الهاتف وعبر شبكة إنترنت، حتى وقعت عقـدًا مـع دار نشر محلية صغيرة، والتي بدأت بنـشر ألـف نـسخة فقـط، فـي شـهرديسمبر من عام 2004 (هذه النسخ الأولى أصـبحت تحفـاً نـادرة يحـاول الكثيرون اقتناؤها).

بعد نفاد الأولى، نفدت الطبعة الثانية أيضاً، والتي بلغت قرابة 50 ألف نسخة مطبوعة. ورغم أن بعض الشركات فكرت في تحويـل القـصة إلـى أفـلام ومسلسلات، لكن ذلك لم يحدث بعد و. أما إيما، فلقـد آثـرت العـودة إلـى دراستها وفروضها المدرسية، وتركت كل هذه الشهرة والأمور للمتحـدث الرسمي ووكيل أعمالها: والدها! في عام 2005 انتهت إيمـا مـن كتابهـا الثاني:
 Dragon Tamers 2: Digital Tempest



والذي يباع حاليا بشكل جيد، لكن ليس مثل الكتاب الأول !
Dragon Tamers: Reality Goes Virtual


تدور قصة الرواية حول الفتاة كارول التي كانت واحدة ضمن الملايين ممن عكفوا على لعبة الواقع التخيلي: مروضو التنين. بالاستعانة بشريكها التخيلي في اللعبة: التنين سام، تمكنت كارول من أن تصبح أفضل وأقوى لاعبة بشهادة الجميع. بعيدًا عن جو اللعبة، تستدعي كارول لتساعد في أمرما، بالإضافة إلى ثاني لاعبة في الترتيب العام: سيرين، مع لاعبة مبتدئة تدعى إيلين، جاء استدعاؤها بطريق الخطأ.

سبب استدعاء الثلاثي هو قيام وحش غريب بتدمير أجزاء من عالم اللعبة الافتراضي، ما تطلب تدخل هذا الثلاثي البشري مع شركائهم التنانين، من أجل العثور على هذا الوحش ومن ثم تدميره لإنقاذ عالم اللعبة التخيلي. بدا كل شيء سهلا وبسيطا، لكن هناك نقطة هامة جدًا: إذا تلقيت إصابات مميتة في اللعبة، ستموت في العالم الواقعي أيضًا.

تدور قصة الكتاب الثاني حول (العاصفة الرقمية Digital Tempest وصول شخصية جديدة، ثائرة، إلى عالم التننانين، لتعيد إحياء كل شيء، مرة أخرى.

👈خلاصة القصة:
ليــست المأســاة ألا تبلــغ هـــدفك، المأســـاة هـــي ألا يكون لك هدف في الحياة

👈شاهد المزيد :


عن الكاتب

emploi ads

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة التوظيف في الجزائر emploiads