انشئ سيرتك الذاتية خلال دقيقتين مع الموقع العربي سيرة - seirah

5:43:00 ص

انشئ سيرتك الذاتية خلال دقيقتين مع الموقع العربي سيرة 


بدون سيرة ذاتية، يكاد من المستحيل أن تحصل على وظيفة في هذا الزمن. سيرتك الذاتية هي الدليل الأول على كفائتك وأهليتك للتقديم والحصول على وظيفة. وهي أوّل ما ينظر إليه صاحب العمل عندما يريد توظيف موظف جديد. لذا، إن كنت تبحث عن عمل أفضل مما تقوم به حالياً، يجب أن تنشئ سيرة ذاتية متميزة بتنسيق جميل ولغة واضحة وطريقة عرض سهلة لتقديمها للشركات التي تبحث عن كفائات في نفس مجال دراستك وخبرتك.
باختصار إن السيرة الذاتية تقوم بعرض الخطوط العريضة لحياتك ودراساتك ومجال خبراتك حيث أنها تعتبر وثيقة للتسويق التي تسوق بها نفسك وقدراتك ومؤهلاتك وخبراتك لأرباب العمل في شكل منسق ومنظم بطريقة تبرز أهم مميزاتك التي تجعلهم يختارونك من بين العديد من المقدمين لشغل وظائفهم.

انشئ سيرتك الذاتية خلال دقيقتين مع الموقع العربي سيرة


لذا نقم لكم موقع seirah:
سيرة، هو تطبيق ويب يساعدك على إنشاء سيرة ذاتية متعددة اللغات، مع عشرات التصاميم المختلفة، يمكنك إنشاء أي عدد من السير الذاتية وإدارة كل واحدة بشكل منفصل، يمكنك إخفاء بعض بيانات السيرة عن المتطفلين، أو حتى حماية السيرة بالكامل بكلمة مرور حتى لا يطّلع عليها إلّا من سمحت له بذلك. يمكنك نشر سيرتك الذاتية من خلال رابط خاص، طباعتها، تحميلها أو إرسلها بالبريد الإلكتروني، أو كل مما سبق! 

رابط الموقع : سيرة



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة